I read This article In the “Yaban” Blog for news

http://japan-saito.blogspot.com/

 

يكتبه مواطن ياباني في أحد المنتديات في اليابان
لماذا يخونون دولة صديقة للولايات المتحدة؟ لم يكن هناك اي مستندات وادلة دامغة تثبت وجود (الدعارة الإلزامية للجيش الامبراطوري) والتي من الممكن ان تكون قصة مختلقة من أجل إهانة اليابانيين.
في العراق,اليابان قامت بالتعاون مع القوات المسلحة للولايات المتحدة وفقاً لطلب الولايات المتحدة.ذلك لم يكن لأجل العراق و أفغانستان فقط ان اليابان ارسلت جنودها في المحيط الهندي والعراق ولكن من أجل صداقة ثمينة مع الولايات المتحدة
يا اعضاء الكونجرس في البداية هناك شيء يمكن ان يشرف الولايات المتحدة يجب ان تقوموا به,فقبل ان تطالبوا اعتذار من اليابان, الولايات المتحدة نفسها لم تعتذر عن الضحايا العظيمة والثقيلة في مجازر هيروشيما و ناجازاكي وفي الهجوم الجوي المكثف على طوكيو(طوكيو بلتزكريج) .
لماذا لا يوجد اعتذار عن الماضي الذي ارتكبتموه ؟وبدلاً من ذلك تطالبون اليابانيين بالإعتذار ؟
في 10 مارس 1945 قامت القوات الجوية للولايات المتحدة بالهجوم على طوكيو عشوائياً وتسببت في مقتل عدد ضخم
وهو 100000 من الضحايا بهذه الهجمة الجوية القذرة والتي تمت في البداية في اطراف طوكيو الخارجية حتى تمنع الناس من الهرب.بدون الحاجة لأن نتكلم عن هيروشيما وناجازاكي ومأساة هذه المذابح.
سوف أخبركم عن أشياء أخرى ليست قصص وإنما وقائع, في 30 أغسطس 1945 هبطت قوات الولايات المتحدة على يوكوسوكا محافظة كاناجاوا في اليابان بعيد إنتهاء الحرب العالمية الثانية. في ذلك اليوم فقط تم الإبلاغ عن 315 حالة إغتصاب في كاناجاوا فقط.وذلك الذي حدث بواسطة جنود الولايات المتحدة الامريكية, وفي مدة 10ايام من 30 أغسطس حتى 10 سبتمبر تم الإبلاغ عن 1326حالة إغتصاب بدون الحاجة للقول لم يكن هناك أي عقوبة لجريمتهم المهينة للإنسانية, وبالطبع لا اعتذار ,وهناك بقيت مأساة الإهانة للأمة المهزومة.
اعتذار اليابان سينهي تقريباً إعدام 1000شخص في محكمة جرائم حرب طوكيو والتي كفرت عنها اليابان كفاية.
ريدهابينود بال (خبير قانوني هندي) في المحكمة جادل برأيه المعارض والذي يقول ان اليابان كانت بريئة, لقد كتب “إذا حوكمت اليابان فيجب أن يحاكم الحلفاء مساواة بهم أيضاً

continue reading here

http://japan-saito.blogspot.com/2007/04/blog-post_09.html

By caddy

Related Post

One thought on “هل اعضاء الكونجرس الامريكي منافقون ام شياطين؟”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *